“ملك النص”.. النادي الأهلي يخطف توقيع نجم منتخب الجزائر لمدة 4 سنوات

يستمر العمل داخل النادي الأهلي للانتهاء من قائمة الأسماء المرشحة للانضمام للفريق خلال الفترة المقبلة، وتسعى إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتدعيم الفريق بعناصر مميزة في كافة المراكز لضمان الاستمرار على منصات التتويج خلال الموسم المقبل.

الأهلي يستعد لميركاتو تاريخي

تسلمت لجنة التخطيط بالاهلي طلبات مارسيل كولر المدير الفني للفريق والمراكز التي يرغب بتدعيمها، وكان مركز خط الوسط أحد أهم أولويات كولر، حيث أكد السويسري على ضرورة التعاقد مع وسط ملعب قوي لتعويض الخروج المرتقب للمالي اليو ديانج وابتعاد عمرو السولية عن الملاعب لفترات طويلة، وكذالك الاصابات المتكررة التي يعاني منها احمد نبيل كوكا وأمام عاشور.

وفي هذا الصدد عرضت لجنة الكرة بالاهلي فكرة التعاقد مع لاعب الوسط الجزائري عبد الرؤوف بن غيث لاعب اتحاد العاصمة الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعد بن غيث هو أحد أبرز لاعبي خط الوسط بالدوري الجزائري واحد اللاعبين الذين ساهموا في فوز اتحاد العاصمة بكأس الكفندرالية وكأس السوبر الافريقي على حساب النادي الأهلي.

وكشفت مصادر صحفية ان أحد أعضاء مجلس الإدارة قد تواصل بالفعل مع اللاعب ووكيله لمعرفة مدى تقبله لفكرة الانتقال للنادي الاهلي وابدي اللاعب ترحيبه الشديد بارتداء الفانلة الحمراء واللعب لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المتوقع بأن تكلف هذه الصفقة المارد الأحمر ما بين 20-30 مليون جنيه قريبًا خلال راتب اللاعب والذي سيصل إلى نحو 500 ألف دولار في الموسم الواحد على أقصى تقدير، ليوقع على عقد يستمر لنحو 4 سنوات مقبلة.