“كولر في مشكلة كبيرة”.. عاجل ضربة جديدة لـ الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني.. إليكم التفاصيل!!

 

يستعد فريق نادي الأهلي لكرة القدم لمباراته المقبلة أمام نادي سيمبا التنزاني، حيث يواجه ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي تحديًا غامضًا خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام نادي سيمبا التنزاني في إياب بطولة إفريقيا. ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أصاب ياسر ابراهيم

الأهلي
الأهلي

ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد القاهرة يوم 5 أبريل المقبل. ويأتي هذا التحدي بسبب عدم تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات. دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ويعاني ياسر إبراهيم من تمزق شديد في العضلة الخلفية. ويعتبر هذا التمزق أعلى درجة من شد العضلة الخلفية، وعادة ما يتطلب فترة نقاهة طويلة تصل إلى أكثر من شهر.

 

وعليه، فمن الصعب للغاية عليه المشاركة في مباراة العودة. ونتيجة لذلك، تأكد غيابه عن رحلة فريقه إلى تنزانيا الأربعاء المقبل لمواجهة سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

حيث ويستعد الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر، لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام في الثامنة مساء الجمعة المقبل حسب توقيت القاهرة. فيما تقام مباراة العودة في القاهرة يوم 5 إبريل المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء على استاد القاهرة.