“قبل العيد وبزيادة الجديدة كمان”..موعد صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة 2024 .. اخبار زي السكر!!

 

تعرف على موعد صرف معاشات تكافل وكرامة بمدينة زيادة الجديدة، حيث يعد برنامج تكافل وكرامة أحد البرامج الاجتماعية الحكومية، التي تقدمها لجميع المواطنين من ذوي الدخل المحدود والأسر الفقيرة، وذلك لرفع مستوى المعيشة للأسر الفقيرة والمحتاجة في مصر وتقديم الدعم الاجتماعي اللازم لهم لتلبية احتياجاتهم الأساسية، كما جاء في النص. دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى زيادة قيمة معاشات التكافل والكرامة لتعزيز الظروف المعيشية للمحتاجين، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد صرف معاش تكافل وكرامة بالزيادة الجديدة عام 2024

معاش تكافل وكرامة
شوف هتقبض كام.. طريقة حساب قيمة معاش تكافل وكرامة 2024 بعد الزيادة

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة جديدة لحاملي نقاشات التضامن والكرامة بنسبة 15%، على أن يتم تنفيذ قرار الزيادة مع بداية شهر مارس 2024 الجاري، تنفيذا لقرار الوزارة. للتضامن الاجتماعي. ويمكن حساب الزيادة بضرب قيمة المعاش الشهري في 1.15%، لتصبح النتيجة إجمالي المعاش بعد الزيادة. وعندما يكون معاش الشخص 450 جنيها يصبح 517.5 جنيها. بالإضافة إلى ذلك، نص الرئيس عبد الفتاح السيسي على زيادة المعاشات بتكلفة 180 مليار جنيه، ومن المقرر أن يتم اتخاذ قرار الزيادة مع موعد صرف معاشات شهر مارس خلال هذه الفترة. عام.

 

تعرف على كيفية الاستعلام عن معاش التكافل والكرامة باستخدام الرقم الوطني 2024

 

للاستعلام عن موعد صرف معاش التضامن والكرامة لعام 2024 يمكن للمستفيد الاستعلام من خلال زيارة فروع مكاتب البريد، أو عبر الإنترنت، زيارة موقع وزارة التضامن الاجتماعي واتباع الخطوات التالية:

 

اضغط على أيقونة نتيجة الاستعلام تكافل وكرامة الموجودة على الرابط الموجود أعلى يسار النافذة.

ثم قم بكتابة الرقم الوطني لحامل بطاقة معاش تكافل وكرامة في الحقل المطلوب.

ثم الضغط على أيقونة الاستفسار.

خلال ثواني ستظهر أمامك نتيجة الاستعلام عن معاشك التقاعدي سواء كان معلقاً أو مجمداً أو صالحاً.