لو مش عاجبك أمشي.. قرار ناري من الخطيب ضد “نجم الأهلي” بعد موقفه المثير للجدل

أشارت تقارير إعلامية بأن هناك خلاف حاد قد حدث داخل أروقة النادي الأهلي في الساعات الماضية، وذلك في أعقاب رفض لاعب الفريق تجديد تعاقده مع النادي بالشروط التي وضعها مجلس الإدارة بناءً على الحالة الفنية للاعب وكذلك المرحلة العمرية التي وصل لها وغيرها من الأمور التي يتم على أساسها تحديد مدة العقد والراتب الذي سيحصل عليه اللاعب داخل القلعة الحمراء.

الخطيب ينفعل على نجم الأهلي

قالت مصادر مقربة من مجلس الإدارة، بأن الكابتن محمود الخطيب كان في حالة من الاستياء الشديد، بعدما علم بأن الدولي التونسي علي معلول لم يوافق على العرض المقدم من جانب النادي بخصوص تجديد عقده لمدة موسم آخر.

وأوضحت المصادر، بان الأهلي يرغب في الحفاظ على “معلول” داخل النادي لمدة موسم إضافي مقابل حصوله على نحو 1.2 مليون دولار كراتب، ليستمر الأعلى أجرًا في القلعة الحمراء رفقة محمد الشناوي.

ولكن المفاجأة كانت في رفض الظهير التونسي لعرض إدارة النادي الأهلي، وإصراره على راتب يصل لنحو 2 مليون دولار من أجل التجديد.

معلول يرفض التجديد للأهلي

أشارت بعض التقارير الإعلامية بأن سبب رفض معلول للتجديد، هو امتلاكه لعرض قوي من جانب أحد الأندية الكبيرة في قطر، وتحديدًا من نادي الدحيل القطري، يطلب فيه الحصول على خدماته مقابل راتب سنوي يتجاوز 2 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو الأمر الذي لن يستطيع النادي الأهلي مجاراته مهما حدث بسبب وجود سقف لرواتب اللاعبين داخل الفريق.