رد فعل غير متوقعه.. شاهد امرأة سعودية ترفض دخول رجل معها المصعد وحدث بينهما مشادات.. تابع الحدث كامل

نعيش في عهد تطورت فيه التقنيات بوتيرة متسارعة وتلاقت مع تقدم المجتمعات، وفي كثير من الأحيان نكون شهودًا على حوادث ووقائع تثير التناقضات وتولد ردود فعل مختلفة، وهذه الأحداث التي يتم توثيقها عبر شبكات التواصل الاجتماعي تجسد التباين في الآراء والمعتقدات ضمن مجتمعاتنا الحديثة، ضمن هذا الإطار، يلفت الانتباه تسجيل مرئي يظهر مواقف مثيرة للحيرة، حيث يصور تصرفاً لرجل تجاه امرأة سعودية منتقبة داخل رواق مصعد، الأمر الذي تسبب في نقاش حاد ومتسع في الأوساط العامة.

مقطع فيديو يظهر امرأة ترفض دخول شخص إلى المصعد معها

تم تناقل مقطع فيديو يوثق واقعة أثارت جدلاً واسعًا، إذ قام رجل بتسجيل مقطع فيديو لامرأة سعودية ترتدي الحجاب إذ امتنعت عن مشاركته الرفعة، إلا أنه أصرّ على الدخول إليها واستمر حتى وصل إلى الدور الذي يود الذهاب إليه.

يظهر الفيديو المرأة بداخل الرفعة وهي تحاول إغلاق الباب ولكن الرجل تدخل في محاولة منه للدخول وأظهرت المرأة اعتراضها على تصرفه، إذ ادعى أن الرفعة لا تقتصر على العائلات فقط. عقب دخوله للرفعة، حدث تبادل للعبارات الحادة بين الرجل والمرأة حيث انتقدها بعدم التهذيب والتصرف بوقاحة، بينما طلب منها التزام الصمت بعد وصوله للدور الذي يرغب فيه.

ردود أفعال الناس على هذا الفيديو

أدى الفيديو إلى استجابات مختلفة، إذ تلقى الرجل فيه الانتقادات لتصوير امرأة دون اطلاعها. قامت “المرصد” بدراسة المعلومات وتمشيط حساباته الاجتماعية، لتكتشف أن الشخص المعني هو منتج محتوى والسيدة الملثمة ليست سوى زوجته، وهما يُعدان مقاطع درامية لنشرها على الشبكات الاجتماعية.