“مطلعش إصابة”.. تعرف على السبب وراء غياب عبد الله السعيد عن تدريبات الزمالك.. إليكم التفاصيل!!

 

لا يعرف الكثير من جماهير الزمالك سبب غياب نجم الفريق عن الفريق، حيث كشف عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سبب غياب اللاعب عبد الله السعيد. ، نجم خط وسط القلعة الحمراء من التدريبات الجماعية. وأكد السيد في تصريحات صحفية أن السعيد وزميله محمد صبحي حصلا على إذن مسبق من الجهاز الفني للغياب. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

السبب وراء غياب عبد الله السعيد عن تدريبات الزمالك

"مطلعش إصابة".. تعرف على السبب وراء غياب عبد الله السعيد عن تدريبات الزمالك.. إليكم التفاصيل!!
السبب وراء غياب عبد الله السعيد عن تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات نادي الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب النادي، غياب عدد من اللاعبين الأساسيين منهم محمد عوض، ومحمد شحاتة، وحسام عبد المجيد، وياسر حمد، وترافيس موتيابا.

 

ويرجع غياب محمد عوض إلى انضمامه لقائمة منتخب مصر في معسكر مارس الحالي، بينما يغيب محمد شحاتة وحسام عبد المجيد لانضمامهما للمنتخب الأولمبي.

 

واصل إبراهيما ندياي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي خلال المران اليوم الذي أقيم على ملعب النادي، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها بتمزق في العضلة الضامة.

 

وأدى اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية بصالة الألعاب الرياضية وصالة اللعب، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم السبت، استعدادا لمواجهة المستقبل الحديث في الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن اللاعب يواصل تنفيذ البرنامج التأهيلي المقرر له بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي تمزق في العضلة الضامة.

 

وأضاف محمد أسامة أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الفترة المقبلة للاطمئنان على حالته.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المستقبل الحديث المقرر لها 31 مارس المقبل، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل.