مفاجأة صادمة للخطيب.. علي معلول يصدم الأهلي بهذا القرار 

تسود حالة من الغموض في النادي الأهلي بسبب عدم وضوح موقف علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حتى الآن من التجديد، وما يدور في العلاقة بين الطرفين وعدم حسم تجديد التونسي الدولي علي معلول مع المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب جلسة مع الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق خلال الأيام المقبلة لحسم ملف التجديد، وانهاء الجدل الذي يدور حول هذا الملف.

جديد بالذكر أن الدولي التونسي ينتهي عقده مع المارد الأحمر، بنهاية الموسم الجاري، وترغب إدارة النادي الأهلي في تجديد عقد التونسي علي معلول موسماً اضافيا، ولكن يرغب التونسي علي معلول في التجديد لمدة موسمين للنادي الأهلي.

ويمتلك التونسي علي معلول عرضا قطريا لخوض تجربة احترافية نظير مقابل مالي مغري، لذلك طلب علي معلول في حالة تجديد عقده، أن يتم تجديد عقده لمدة موسمين، والحصول على راتب يصل إلى 2 مليون دولار بالموسم، خاصة أنه كان يتقاضى راتبًا يتخطى المليون و500 ألف دولار في العقد الحالي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني

من المقرر أن يواجه الأهلي نظيرة سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.