“الكلام ده محصلش”.. حسام حسن يفاجئ جماهير منتخب مصر قبل مباراة كرواتيا

كشف الكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن بعض المفاجآت التي تخص مسألة اختيار قائمة اللاعبين الذين انضموا لمعسكر الفراعنة في البطولة الودية “كأس العاصمة” والتي تقام في الفترة ما بين 22 مارس وحتى أواخر الشهر ذاته.

حسام حسن يفاجئ جماهير منتخب مصر

تحدث المدرب الوطني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة 2024، عن بعض الأزمات التي تواجه المنتخب وكذلك عن أسباب عدم اختياره لعدد كبير من لاعبي الزمالك خلال المعسكر الحالي.

وأوضح “حسن” في تصريحاته بأنه لا يجامل أحد على حساب المنتخب، مؤكدًا بأنه يحترم كل الأندية ويرغب في ضم أفضل اللاعبين لصفوف الفراعنة من أجل أن يحقق الإنجازات والبطولات خلال السنوات المقبلة.

وأطلق حسام حسن تصريحات نارية، قال فيها:

“أنا لعبت لـ أندية عظيمة، أبرزها الزمالك والأهلي، أنا مش بجامل حد على حساب منتخب مصر، انتوا عارفين يعني إيه مصر، ده قبل الأهلي والزمالك، اللاعيبة اللي موجودة معايا كلهم تحت أمر منتخب مصر، الزمالك والأهلي وفيوتشر عندهم مباريات في بطولة إفريقيا، لكن إحنا بنمثل منتخب مصر”.

وختم المدير الفني تصريحاته ليؤكد بأن كامل التركيز الآن على الانتصار على حساب منتخب كرواتيا وبالتالي تحقيق الفوز بكأس العاصمة، والاستعداد الجيد لمباراة بوركينا فاسو وغينيا والتي مقرر لها بأن تقام خلال شهر يونيو المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وأشار حسام حسن في حديثه بأن التأهل للمونديال هو هدفه الأبرز مع المنتخب المصري.

موعد مباراة مصر وكرواتيا

ستقام مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الكرواتي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024 على أرضية ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.