أنا مش بجامل حد.. حسام حسن يكشف عن سبب عدم ضم لاعبي الزمالك للمنتخب 

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول ، عن عدم اختيار العديد من لاعبي الزمالك في قائمة منتخب مصر خلال معسكر مارس الحالي، حيث يشارك المنتخب الوطني في بطولة كأس عاصمة مصر الوديه على ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بـ مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة: أنا أرتديت تيشيرت  أندية عظيمة، مثل الزمالك والأهلي، أنا مش بجامل حد على حساب منتخب مصر، انتوا عارفين يعني إيه مصر، ده قبل الأهلي والزمالك.

واضاف العميد: كل اللاعبين المتواجدين مع المنتخب كلهم تحت أمر منتخب مصر، الزمالك والأهلي وفيوتشر عندهم مباريات في بطولة إفريقيا، لكن إحنا في الأول والآخر بنمثل منتخب مصر.

وأختتم حسام حسن: هناك روح غير عادية من اللاعبين في الوجود في البطولة الحالية، ورأينا ذلك في تريزيجيه وإصراره على الوجود في الوقت المحدد، وأتمنى ختامها بشكل مطلوب.

وحقق منتخب مصر فوزاً هاماً يوم الجمعة أمام نيوزيلندا بهدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء، ليتأهل للمباراة النهائية حيث يواجه منتخب كرواتيا الذي تأهل بعد الفوز على منتخب تونس بركلات الترجيح، عقب التعادل السلبي في المباراة.

ومن المقرر أن يستضيف ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة مباراة منتخب مصر وكرواتيا في المباراة النهائية لكأس عاصمة مصر، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء المقبل.