“العميد في ورطة كبيرة”..عاجل أزمة تضرب منتخب مصر قبل لقاء كرواتيا.. إليكم التفاصيل!!

 

“العميد في ورطة كبيرة”..عاجل أزمة تضرب منتخب مصر قبل لقاء كرواتيا.. إليكم التفاصيل!! حيث يستعد منتخب مصر لمواجهة كرواتيا في البطولة الودية بالعاصمة المصرية، حيث يواجه منتخب مصر بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن أزمة مدوية قبل مواجهة كرواتيا في البطولة الودية. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

تعرف على أزمة منتخب مصر قبل مباراة كرواتيا

"العميد في ورطة كبيرة"..عاجل أزمة تضرب منتخب مصر قبل لقاء كرواتيا.. إليكم التفاصيل!!
“العميد في ورطة كبيرة”..عاجل أزمة تضرب منتخب مصر قبل لقاء كرواتيا.. إليكم التفاصيل!!

اتفق منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، على سفر أحمد حجازي قائد المنتخب إلى السعودية مساء اليوم، بسبب ظرف عائلي طارئ بسبب تواجد أسرته في السعودية. .

 

كما تم الاتفاق بين منتخب مصر وأحمد حجازي، في حالة انتهاء الوضع العائلي الطارئ واستقرار الأمور العائلية، سينضم إلى معسكر المنتخب مساء غد، استعدادا لمباراة كرواتيا المقرر لها الساعة العاشرة مساءا. مساء الثلاثاء في نهائي كأس العاصمة المصرية.

 

ويمتلك حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ثلاثة مدافعين فقط قبل مواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر، وهم محمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وأحمد رمضان بيكهام.

 

ورغم وعد حسام مسؤولي الأهلي بإراحة لاعبيه قبل مباراة سيمبا، إلا أن مدرب المنتخب الوطني أصبح مضطرا للاعتماد على محمد عبد المنعم ورامي ربيعة كلاعبين أساسيين أمام كرواتيا.