ساب المعسكر وراح السعودية.. احمد حجازي يغادر معسكر منتخب مصر اليوم| تفاصيل

غادر احمد حجازي قائد منتخب مصر الأول ونادي إتحاد جدة السعودي، معسكر المنتخب الوطني في العاصمة الإدارية الجديدة، قبل يومين من مباراة نهائي كأس عاصمة مصر أمام كرواتيا، بعد موافقة الجهاز الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن.

ويتجة أحمد حجاوي إلى السعودية مساء اليوم بعد موافقة الجهاز الفني للمنتخب، بسبب ظرف أسري طارئ، لتواجد عائلته في السعودية، لتواجده في نادي إتحاد جدة السعودي.

تم التنسيق والاتفاق بين جهاز منتخب مصر بقيادة حسام حسن وأحمد حجازى قائد المنتخب فى حال انتهاء الظرف الأسرى الطارئ واستقرار الأمور الأسرية الانضمام لمعسكر المنتخب مساء غدٍ.

وتأهل الفراعنه للمباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر بعد الفوز على نيوزيلندا في نصف نهائي البطولة، بهدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء، بينما تأهل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية عقب التغلب على نظيره التونسى بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

موعد مباراة نهائي كأس عاصمة مصر بين منتخب مصر ومنتخب كرواتيا

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة لمواجهة منتخب كرواتيا في المباراة النهائية التي تقام في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء القادم، على أرضية ملعب ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

وتذاع المباراة النهائية عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس عاصمة مصر الودية، واكدت القناة إذاعة المباراة.