إليكم الحقيقة كاملة.. أول تعليق من الزمالك بشأن التعاقد مع رمضان صبحي رسميًا

فجر مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بخصوص مفاوضات الفريق للتوقيع مع اللاعب رمضان صبحي، نجم الفريق الأول في نادي بيراميدز ولاعب الأهلي السابق، وهذا بعدما انتشرت شائعات بخصوص هذا الأمر على مدار الساعات الأخيرة وخاصة بعد أنباء رحيل أحمد سيد زيزو عن صفوف الفارس الأبيض وخوضه لتجربة احترافية في الدوري السعودي.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع رمضان

أشارت تقارير إعلامية بأن القلعة البيضاء تخطط بالفعل للحصول على خدمات رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سواء استمر أحمد سيد زيزو مع الفريق أو رحيل عن صفوف النادي في الفترة القادمة.

وأوضحت التقارير نقلًا عن مسؤولين في الزمالك بأن جوزيه جوميز هو من طلب التعاقد مع رمضان، وخاصة بعدما شاهد له أكثر من فيديو بعد ترشيحات من لجنة الاسكاوتنج في النادي.

ومن المتوقع بأن يدخل الزمالك في مفاوضات جادة للحصول على توقيع رمضان صبحي خلال الميركاتو الصيفي، في صفقة ستكلف خزائن الفارس الأبيض ما لا يقل عن 50 مليون جنيه على أقل تقدير، بخلاف راتب اللاعب والذي سيصل لأكثر من 25 مليون جنيه خلال الموسم الواحد.

الجدير بالذكر بأن نجم الزمالك أحمد سيد زيزو قد تلقى عرض مغري للغاية من نادي الشباب السعودي، يطلب فيه الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بمقابل مادي وصل لنحو 8 مليون دولار أي ما يعادل نحو 400 مليون جنيه مصري، وهو ما جعل إدارة القلعة البيضاء تبدأ بالتفكير في العرض وربما تتم الموافقة عليه وتعويض زيزو بالتوقيع مع رمضان صبحي.