اللهم لا شماتة.. أول تعليق من خالد الغندور عن إصابة إمام عاشور مع منتخب مصر 

تحدث الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن إصابة إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، الذي تعرض لها الأخير في مباراة الفراعنة أمس الجمعة أمام نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر الدولية.

وتعرض إمام عاشور، للإصابة في الكتف، خلال مباراة منتخب مصر ومنتخب نيوزيلندا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر، وخرج في سيارة الإسعاف إلى المستشفى السعودي الألماني.

وقال خالد الغندور عبر تصريحات إذاعية اليوم: أتمنى الشفاء للاعب إمام عاشور، وأرفض تمامًا عبارات الشماتة في إصابة اللاعب إمام عاشور لاعب منتخب مصر.

وأضاف خالد الغندور عبر تصريحاته: من يشمت في المرض مريض نفسي، ومؤكدًا أن أخلاقنا مفروض تكون أحسن من كده من كلا الجمهورين، فالاول والآخر هي كرة قدم.

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم أن الأشعة التي خضع لها امام عاشور، أثبتت أنه تعرض إلى خلع ما بين مفصل الترقوة والكتف، بجانب تعرضه لشرخ بسيط في هذه المنطقة.

وتواصل الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا مع نظيره في النادي بقيادة دكتور أحمد أبو عبلة، للتنسيق على طريقة علاجه حال خضع إمام عاشور لعملية جراحية.

ويذكر أن منتخب مصر قد تأهل لنهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا أمس الجمعه بهدف نظيف سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء.