رغم العروض الخليجية.. الأهلي يحصل على توقيع نجم الدوري لمدة 3 سنوات

أكدت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي، بأن لجنة التعاقدات والتسويق قد نجحت في إقناع لاعب الفريق بنسيان فكرة الرحيل والاحتراف بالوقت الحالي، وتجديد عقده لمدة 3 سنوات كاملة وهذا مع زيادة راتبه ليصل لنحو 8 مليون جنيه في الموسم الواحد بدلًا من 5 مليون جنيه كان يتحصل عليها خلال العقد السابق.

الأهلي يجدد عقد جناح الفريق

قالت تقارير صحفية بأن مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب قد أعطى الضوء الأخضر إلى لجنة التعاقدات لتمديد عقد اللاعب طاهر محمد طاهر وذلك لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأشارت التقارير، بأن اللاعب قد رحب بفكرة تجديد عقده وهذا على الرغم من امتلاكه لعروض احتراف من أندية خليجية وكذلك من نادي يوناني يطمح في التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لبعض المصادر القريبة من القلعة الحمراء، فإن طاهر محمد طاهر سيوقع على العقد خلال الساعات المقبلة كما هو الحال مع زميله محمد هاني، وبعد ذلك سيتم الإعلان الرسمي عن التجديد لوسائل الإعلام ولجماهير النادي الأهلي.

طلبات كولر تفاجئ إدارة النادي الأهلي

يذكر بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أبدى تمسكه ببقاء كل قوام الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، ورفض فكرة التنازل عن أي لاعب سواء على سبيل البيع أو الإعارة، وهذا بجانب مطالبته لمجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع أربع أو خمس لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي، بسبب منافسة الأهلي على عدد كبير من البطولات والألقاب خلال الفترة الحالية.