الصفقة السوبر وصلت.. الأهلي يتعاقد مع “ساحر أفريقيا” مقابل 2 مليون دولار

أعلن الإعلامي محمد فاروق، عن أول صفقات النادي الأهلي والتي ستنضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بمقابل مادي يصل لنحو 2 مليون دولار تقريبًا أي ما يعادل نحو 90 مليون جنيه، مشيرًا إلى كون اللاعب قد وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية ولكن الإعلان الرسمي سيكون في الصيف.

الأهلي يحصل على توقيع صفقة الموسم

أكد “فاروق” خلال تصريحات إعلامية بأن النادي الأهلي قد أتم بالفعل اتفاقه مع اللاعب محمد علي بن رمضان، لاعب منتخب تونس ونجم الترجي السابق والمحترف حاليًا في الدوري المجري.

وأوضح الإعلامي الرياضي في حديثه بأن “بن رمضان” قد رحب بفكرة الانتقال لصفوف الفريق الأول في النادي الأهلي، مشيرًا إلى كونه كان ينتظر هذه الخطوة منذ فترة طويلة، ولكن الظروف لم تسمح بارتداءه القميص الأحمر في أكثر من مرة.

وختم محمد فاروق تصريحاته ليؤكد، بأن هناك وكيل تونسي يدعي “عزيزو مصطفى” هو من لعب دور كبير للغاية في إقناع بن رمضان بالانتقال لصفوف النادي الأهلي وحاول تقريب وجهات النظر بين الطرفين خلال الساعات الأخيرة.

رحيل ديانج عن النادي الأهلي

من المتوقع بأن تتم خطوة انتقال محمد علي بن رمضان إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، وسيكون بديل للدولي المالي آليو ديانج والذي سيرحل عن صفوف القلعة الحمراء في الصيف المقبل وسيخوض تجربة احترافية في الخليج، بعدما تلقى أكثر من عرض قوي بمبالغ مالية كبيرة تجاوزت 4 مليون دولار، وهو ما سيجبر الشياطين الحمر على التنازل عن خدماته في الميركاتو القادم.