“منتخب العميد بشكل جميل”…منتخب مصر يبدع مع العميد حسام حسن ويفوز في أول لقاءاته على نيوزيلندا وديًا/إليكم التفاصيل!

 

حقق المنتخب المصري، متحديا قيادة حسام حسن، الفوز في اللقاء الأول، حيث تغلب منتخب مصر على منتخب نيوزيلندا، في نصف نهائي كأس العاصمة الإدارية، بنتيجة 1-0. وأقيمت المباراة على ستاد “مصر”، وانطلقت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت السعودية. وتمكن منتخب مصر من السيطرة على المباراة في الدقائق الأولى، والضغط على منتخب نيوزيلندا بهدف تسجيل هدف مبكر. وحاول المنتخب النيوزيلندي الرد والسيطرة على المباراة أيضاً، إلا أن الدفاع المصري تصدى لمحاولاتهم وأبعدهم عن منطقة الخطورة. ومن خلال موقعنا” بوابة نيوز مصر “سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على تفاصيل فوز المنتخب المصري على نيوزيلندا

"منتخب العميد بشكل جميل"...منتخب مصر يبدع مع العميد حسام حسن ويفوز في أول لقاءاته على نيوزيلندا وديًا/إليكم التفاصيل!

وفي الدقيقة 23، تعرض إمام عاشور لعرقلة داخل منطقة الجزاء من مدافع نيوزيلندي، وبعد مراجعة تقنية الفيديو احتسب ركلة جزاء لمنتخب مصر. ونفذ مصطفى محمد الركلة لكن حارس نيوزيلندا تصدى لها.

وحاول منتخب مصر تسجيل هدف ثان لتعزيز تقدمه، ولاحت له بعض الفرص، إلا أن التسديدات لم تكن دقيقة بما يكفي لتهديد مرمى المنافس. وفي الشوط الثاني، حاول منتخب نيوزيلندا تعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل، إلا أن دفاع منتخب مصر كان يعمل بشكل جيد ومنعهم من التسجيل.

وفي الدقيقة 86 منعت العارضة هدفا سجله مروان عطية لاعب منتخب مصر بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

 

وتضم تشكيلة منتخب مصر كلاً من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، ومحمد حمدي، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني في خط الدفاع، ومروان عطية، وإمام عاشور، ومحمد مجدي أفشة في خط الوسط، ومحمود تريزيجيه، وعمر. مرموش، ومصطفى محمد في خط الهجوم.