عاوز 20 مليون.. نجم الأهلي يصدم الإدارة بشروطه للتجديد

فتح مسؤولو النادي الأهلي، ملف تجديد محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنتخب مصر، بناء على رغبة إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وكشفت التقارير الصحفية، أن محمد عبدالمنعم لاعب المارد الأحمر أبدى الموافقة على التجديد مع الفريق ولكن طلب، راتبًا كبيرًا لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بالإضافة إلى حصولة على عقد إعلانات وامتيازات عديده أخرى بخلاف راتبه.

وأضافت التقارير أن اللاعب طلب راتب يصل لما يقرب من 20 مليون جنيه لتجديد عقده مع المارد الأحمر، جاء ذلك بعد أن تلقى عبدالمنعم عروض للاحتراف من أندية خليجية و أوروبية، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي نفس السياق، يتواجد محمد عبدالمنعم مع المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي تتكون من 3 منتخبات بالإضافة لمنتخب مصر، وهم منتخب نيوزيلندا ومنتخب كرواتيا ومنتخب تونس.

موعد مباراة الأهلي القادمة وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

جديد بالذكر أن النادي الأهلي يواجه نظيرة سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية، وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.