على طريقة صلاح.. روما الإيطالي يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر رسميًا

نجح منتخب مصر الأولمبي في اقتناص انتصار مهم في المباراة التي جمعته بنظيره الإماراتي، وذلك في إطار استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في أولمبياد باريس هذا العام، ويشارك الفراعنة في بطولة غرب أسيا رفقة كل من (مصر، السُّعُودية، الأرْدُنّ، العراق، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، وأستراليَا) والتي تقام في الفترة ما بين 20 إلى 26 مارس.

روما يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر

أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب بلال مظهر لاعب فريق باناثينايكوس اليوناني بعد مراوغة رائعة لدفاعات المنتخب الإماراتي.

وكان بلال مظهر مهاجم المنتخب المصري والمحترف باليونان قد لفت أنظار العديد من أندية أوروبا وقد انتشرت أنباء عن دخول اللاعب في دائرة اهتمامات انديه مارسيليا الفرنسي وروما الإيطالي بالإضافة إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني أحداشهر الأندية التي تمنح فرصة إلى اللاعبين الشبان وتدفعهم للتميز والانطلاق إلى اكبر أندية العالم.

وحصد بلال مظهر جائزة هداف بطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي وهو مع جعل كبرى أندية أوروبا تضعه محط أنظارها ومن المتوقع أن يتلقى اللاعب عروض رسمية خلال الفترة المقبلة خاصة وانه من المتوقع أن يتألق اللاعب خلال الأولمبياد القادمة رفقة المنتخب المصري.

ويتميز بلال مظهر بإتقانه لإلعاب الهواء وضربات الرأس بالإضافة إلى التصويبات القوية ويعد مراوغ جيد جدًا، وقد قضي بلال فترة معايشة في اكثر من نادي قبل الانتقال إلى باناثينايكوس اليوناني، فقد قضي فترة معايشة في كل من ليل الفرنسي وديبورتيفو ألافيس الإسباني قبل أن يحط الرحال في الأراضي اليونانية.

وفى إطار أخر فقد أوقعت القرعة المنتخب الأولمبي المصري في مجموعة ضمت كل من منتخب أسبانيا والدومنيكان وصاحب المركز الثاني في كأس أمم آسيا.