بفرمان من الخطيب.. نجم منتخب مصر يوقع مع الأهلي 5 مواسم

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب مشاركة المارد الأحمر في العديد من البطولات.

وكشف الإعلامي أمير هشام، أن مسؤولي التعاقدات بالنادي الأهلي نجحو في الحصول على توقيع محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا ومنتخب مصر، وتفعيل بند عودته مرة أخرى مقابل دفع 9 ملايين جنيه لناديه، لتعويض التونسي علي معلول ظهير أيسر المارد الأحمر في حالة عدم التجديد مع الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي أمير هشام خلال قناته على منصات التواصل الاجتماعي “يوتيوب”: “محمد شكري وقع بالفعل مع النادي الأهلي، على عقد مدته 5 مواسم مقبلة، بعد قرار النادي بتفعيل بند عودته مرة أخرى مقابل دفع 9 ملايين جنيه لناديه”.

وتابع  هشام: ” جاء ذلك بعد اقتناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بشكري وخاصة بعد استدعاه للمنتخب المصري في بطولة كأس عاصمة مصر الودية، ورحب بعودته مرة أخرى إلى الفريق، لتدعيم مركز الظهير الأيسر خلال الموسم الجديد”.

وفي نفس السياق، أكدت بعض التقارير الصحفية التونسية، أن الأهلي يفاوض خاديم دياو، ودخل مسؤولو التعاقدات بمفاوضات مع خاديم دياو، نجم منتخب موريتانيا ولاعب فريق الهلال السوداني، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي سياق آخر، يواجه المارد الأحمر نظيرة سيمبا التنزاني في المباراة التي تقام في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.