ح١٦ اطرق بابي HD.. الآن تابع مسلسل انت اطرق بابي ١٦ مترجم بالعربي

يمكنكم مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 16 مترجمة قصة عشق الآن باللغة العربية، عرضت قناة فوكس اطرق بابي ١٦ الليلة باللغة التركية، وتوفر قصة عشق أنت اطرق بابي حلقة ١٦ مدبلجة باللغة العربية للاستمتاع بأحداث مثيرة في القصة الملتهبة في الحب الدرامي بين إيدا وسيركان في fox tv Sen Çal Kapımı 16 BOLUM، ونرفق لكم فيديو الحلقات الآن.

اطرق بابي ١٦ مترجم Sen Çal Kapımı

جاء خلال حلقة الليلة من مسلسل اطرق بابي 16 facebook أحداث مثيرة كثيرة بعد أن قام سيركان بالإنفصال عن إيدا ولم يوضح السبب الرئيسي لذلك، وتشك إيدا في هذا وقامت بالحديث مع صديقتها وشريكة عملها في الشركة حول هذا وأنها تشعر أن سيركان يخفي شئ أخر.

يمكنكم المتابعة مساء الأربعاء أن تتابعوا الحلقة عبر قناة فوكس، وإن إذاعة الحلقة 16 السادسة عشر مسلسل اطرق بابي ح 16 ستكون عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد fox tv اطرق بابي 16 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل مساء الأربعاء من كل أسبوع كالآتي:-

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

يعرض التردد السابق حلقات المسلسل كل أسبوع، ونتابع الآن مسلسل انت اطرق بابي حلقة 16 كاملة لنتعرف كيف ستتحور الأمور بين إيدا وسيركان بعد انفصالهما للأسباب الظاهرة وعدم البوح بالباطنة.

انت اطرق بابي الحلقة 16 3sk

وفرنا لكم القسم الأول مسلسل اطرق بابي ح ١٦ وستجدون حلقة الليلة كاملة معنا للاستمتاع بالأحداث المثيرة هذا الأسبوع.

سنتعرف خلال مسلسل أطرق بابي حلقة 17 علي تفاصيل كثيرة بعد ما حدث مؤخراً بين إيدا وسيركان، وتطور الأحداث بين إيدا وسيركان واختفاء التفاصيل الأساسية للانفصال بينهما.

تابعنا خلال حلقة هذا الأسبوع كيف قام سيركان بإخفاء ما بداخله عن سبب الافتراق عن إيدا، وجاء خلال إعلان انت اطرق بابي الحلقة 17 أن الأحداث تزداد تواتراً بسبب المحاولات التي يقوم بها سيركان ليستفز إيدا، وسنتابع الحلقة بنفس المواعيد الأسبوع المقبل بشهر نوفمبر.