على عكس التوقعات.. قرار عاجل من مجلس إدارة الزمالك يفاجئ جماهير النادي !!

أشارت مصادر مقربة من مجلس إدارة الزمالك، بأن مسألة الحفاظ على تواجد نجم الفريق أحمد سيد زيزو داخل صفوف القلعة البيضاء قد أصبح أمر في غاية الصعوبة، وخاصة بعد العروض المغرية التي لا زالت تنهال على اللاعب في الفترة الأخيرة وكان أخرها عرض من نادي الاتفاق السعودي يطلب فيه الحصول على توقيع نجم الفارس الأبيض لمدة 3 سنوات.

نجم الزمالك يقترب من الدوري السعودي

وفي هذا الصدد قال محمد عبدالله، نجم الزمالك السابق، بأن الأقاويل حول رحيل أحمد سيد زيزو عن صفوف القلعة البيضاء قد أصبح أمر محتمل بشكل كبير وخاصة في ظل تداول أحاديث عن وجود عروض كبيرة من جانب الأندية الخليجية للحصول على خدماته.

وأكد لاعب الزمالك السابق، بأن هناك نادي سعودي قد طلب الحصول على توقيع أحمد سيد زيزو مقابل 10 مليون دولار أي ما يعادل 480 مليون جنيه مصري، وهو رقم من الصعب أن يتم رفضه.

وأوضح “عبدالله” في تصريحاته بأنه لا يوجد نادي يتوقف على لاعب واحد مهما كان اسم هذا اللاعب وحجم إمكانياته.

وختم لاعب الفارس الأبيض تصريحاته بأن إدارة الزمالك تفكر بجدية في مسألة التخلي عن اللاعب، وخاصة بعدما قدم زيزو كل ما لديه للنادي على مدار السنوات الأخيرة، وكان مثال للالتزام والجدية ولهذا فمسؤولي القلعة البيضاء قد يسمحوا له بالرحيل وخوض تجربة جديدة في الاحتراف الخليجي وذلك بهدف تأمين مستقبله وخاصة في ظل وصول الراتب المعروض عليه من قبل النادي السعودي إلى نحو 3 مليون دولار في الموسم الواحد.