هيسافر بشرط.. كولر يضع شرط وحيد لمشاركة حسين الشحات أمام سيمبا

تنتظر جماهير الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيرة، فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024.

ويعاني حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال معسكر الفراعنة الحالي استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العاصمة الإدارية.

ويواصل الشحات، برنامجة العلاجي والتأهيلي المكثف ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برئاسة دكتور أحمد أبوعبلة، بعد الأشعة التى أجراها خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب الوطني.‏

وكشفت التقارير الصحفية، أن السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، قرر اصطحاب حسين الشحات مع بعثة الفريق المتجهة إلى تنزانيا، بعد أيام قليلة، في حالة استيعابه للبرنامج التأهليي وتعافية من الإصابة تمامًا.

موعد مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي برئاسة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، إلى تنزانيا يوم د 27 مارس الجاري، ويسبق البعثة بـ 24 ساعة كلًا من خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي مدير الجهاز الإداري للتنسيق وحجز فندق الإقامة وملعب التدريب والإطمئنان علي كافة الأمور التي تخص البعثة.