’’osman bin artghrl’’ عثمان 31|| مسلسل قيامة عثمان الحلقة ٣١ مترجمة

يمكنكم متابعة قصة عشق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 31 مترجمة الموسم الثاني الآن، حيث عرضت قناة atv التركية حلقة الليلة عبر شاشاتها باللغة التركية للاستمتاع بها، Kuruluş Osman 31 ينطلق بها أحداث جديدة باشتراك بين المغول والصليبين لإنهاء قبيلة الكاي التي ينطلق منها المؤسس عثمان بن ارطغرل الذي سيؤسس الدولة العثمانية، وكانت الأحداث الأخيرة بسبب أرطغرل جعلت الأجواء تضطرب.

نقدم إليكم حلقة الليلة من مسلسل عثمان 31 الموسم الثاني باللغة العربية، ونتعرف علي أحداث حلقة هذا الأسبوع بعد أن سحب ارطغرل بن سليمان شاه قيادة المحاربين وأعطاها لسافجي بدلاً من عثمان.

مسلسل عثمان ٣١ مترجم osman bin artghrl

الموسم الثاني مسلسل قيامة عثمان حلقة ٣١ مترجمة قصة عشق الليلة تعرض لنا كثيراً من التفاصيل كما ظهر بالإعلانات الخاصة بهذه الحلقة، وكيف قام ارطغرل بن سليمان شاه بإعطاء قيادة المحاربين لسافجي أبنه الأوسط وقد نزعها من ابنه الأصغر osman.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 مترجمة قصة عشق
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 مترجمة قصة عشق

تُعرض حلقة مسلسل عثمان 31 مساء يوم الأربعاء 28 أكتوبر 2020، حيث يتم العرض هذا اليوم من كل أسبوع في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

يحاول الغازي يارطغرل أن يجعل أبنه عثمان مثله، لكنه يحاول أن يروضه ويجعل قوته وعقله في سبيل الحلق ولكن بذكاء وبدون تهور، لهذا قام بحرمانه من رئاسة المحاربين وأعطاها لسافجي، ونتابع خلال عثمان حلقة 31 تفاصيل كثيرة بالموسم الثاني الليلة.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان ٣١

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 31 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11628.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

عُرضت حلقة الليلة عبر قناة أي تي في التركية التي أرفقنا لكم التردد الخاص بها، ويمكنكم متابعة مسلسل عثمان 31 مترجم باللغة العربية، ويمكنكم متابعة قصة عشق عثمان الحلقة الحادية والثلاثين الجزء الثاني باللغة العربية.

المؤسس عثمان الحلقة 31 مترجمة

جاء خلال الأحداث الماضية وقوع عثمان بن ارطغرل في الفخ، ونستكمل خلال حلقة الليلة كيف سيحاول الغازي في قيامة عثمان الحلقة الحادية والثلاثين أن ينقذ جوكتوغ.

ظهر خلال حلقة الليلة تفاصيل كثيرة، وأن إعلان المؤسس عثمان 32 مترجم أظهر كثيراً من التفاصيل وكيف سيخاطر عثمان بن ارطغرل ويقوم بالهجوم علي الصليبين من أجل جوكتوغ، ويترك رسالة لوالده بأن يسامحه إذا لم يعود، ولكن بالا تحاول أن تجعل عثمان يستقر.