بعد عرض الـ400 مليون.. قرار تاريخي من إدارة الزمالك يفاجئ جماهير القلعة البيضاء

قالت تقارير صحفية بأن إدارة نادي الزمالك قد تلقت عرض رسمي من قبل نادي سعودي، يطلب فيه الحصول على خدمات لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى كون العرض قد وصل لأكثر من 8 مليون دولار أي ما يعادل 400 مليون جنيه مصري.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الزمالك

أكدت مصادر مقربة من إدارة القلعة البيضاء، بأن أحد أكبر أندية الدوري السعودي قد طلب الحصول على توقيع أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول بالزمالك، مع تقديم مقابل مادي يجعلها الصفقة الأغلى في تاريخ الدوري المصري.

ووفقًا للمصادر، فإن الإدارة كانت تطالب بالحصول على نحو 10 مليون دولار للتنازل عن خدمات “زيزو”، ولكن العرض السعودي الأخير يعد مغري للغاية، وسيكون هناك اجتماع طارئ داخل أروقة المجلس من أجل حسم القرار النهائي للنادي بخصوص بيع نجم الفريق.

ومن جهته، طالب أحمد سيد زيزو من إدارة فريقه السماح له بخوض تجربة احترافية في الدوري السعودي خلال الصيف المقبل، وخاصة في ظل وصول قيمة الراتب في العرض المقدم من النادي السعودي إلى نحو 3 مليون دولار في الموسم الواحد أي ما يعادل أكثر من 3 أضعاف ما يتحصل عليه اللاعب مع الزمالك.

وفي هذا الصدد، قال محمد عبد الله نجم الزمالك السابق، بأن رحيل أحمد سيد زيزو عن صفوف القلعة البيضاء قد أصبح أقرب من أي وقت مضى، مؤكدًا بأن الحديث داخل أروقة النادي في هذه الفترة يميل إلى موافقة الإدارة على انتقاله لدوري روشن في الصيف المقبل.