“كابوس المدفعجية”… موعد مباراة ارسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024

يلتقي كلاً من ارسنال وبايرن ميونخ في إطار دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023/224، في مواجهة معتادة بين الفريق الانجليزي والألماني، حيث دائماً ما كانت مواجهات الفريقين كثيرة في السنوات العشر الأخيرة في البطولة، والتي شهدت تفوق واضح للفريق الألماني مستغل سوء حالة خصمه الانجليزي، لكن مواجهة هذا الموسم ستشهد الكثير من التكافؤ لما يمر به الفريق اللندني من مستويات مميزة في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ارسنال وبايرن ميونخ

وكانت قد أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مواجهة الفريقين، وتم تحديد موعد مباراة ارسنال وبايرن ميونخ الذهاب والإياب وهي كالتالي.

  • الذهاب، تلعب مباراة ارسنال وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء 9 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءا، على ملعب الإمارات بالعاصمة الانجليزية.
  • الإياب، تلعب مباراة الإياب بين الفريقين، يوم الأربعاء 17 أكتوبر في تمام الساعة التاسعة مساءا، على ملعب اليانز ارينا بمدينة ميونخ الألمانية.

وهناك عدد من المهددين للغياب عن مباراة الإياب من الفريقين، حيث يدخل بايرن ميونخ مباراة الذهاب بتواجد ثلاث لاعبين حاصلين على كارت أصفر وهم غورتيسكا وديفيز بالإضافة إلي ساشا بوي، بينما هناك لاعبان فقط مهددان بالغياب عن مباراة الإياب من أرسنال وهما ديكلان رايس بالإضافة إلي كاي هافيرتز.

تاريخ مواجهات ارسنال وبايرن ميونخ

والتقى كلاً من أرسنال وبايرن ميونخ في 12 مباراة من قبل، كانت الغلبة فيها للفريق الألماني، حيث تفوق بايرن ميونخ في سبع مباريات، بينما تفوق أرسنال في ثلاث مباريات، وفرض التعادل نفسه في مباراتان فقط، وكانت أخر ثلاث مواجهات بين الفريقين قد شهدت تفوق كاسح لبايرن ميونخ، وكرر تفوقه بنتيجة 5-1 في الثلاث مباريات.