الأهلي السبب.. حسام حسن يكشف سبب إستبعاد حسين الشحات من المنتخب 

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن مباراة المنتخب أمام نظيرة منتخب نيوزيلندا، وعن سبب استبعاد حسين الشحات من بطولة كأس عاصمة مصر الدولية.

وقال حسام حسن، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر: جلست مع المسئولين فور تولي مهمة منتخب مصر واعتذرت عن البطولة هذة الودية، لكنه أصر على خوضها في تعاون جديد بيني وبين اللاعبين، خاصة وأنها الاستعداد الوحيد لتصفيات كأس العالم 2026 في شهر يونيو المقبل.

وأضاف حسام حسن: أن المنتخبات الثلاثة قوية والاستفادة منها ستكون كبيرة جدًا، حيث تمنح انسجاما بين اللاعبين والجهاز الفني، مضيفا أن وحدات التمرين رغم قلتها لكنها ستكون مفيدة، والبطولة مهمة فنيًا ومعنويًا.

وبالحديث عن حسين الشحات وضح: إجرى حسين الشحات فحوصات طبية بعد إصابته في مران المنتخب، وجاءت نتيجتها وجود تقلص في العضلات وفضلنا إراحته.

واكمل العميد: وحرصًا على حسين الشحات سواء في مشواره مع منتخب مصر أو النادي الأهلي فضلنا خروجه من المعسكر، وبناء عليه تم استدعاء مصطفي شلبي.

موعد مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلاندا في كأس عاصمة مصر الدولية

تقام المباراة الأولى من كأس عاصمة مصر الدولية، بين منتخب مصر ونظيرة منتخب نيوزيلاندا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، بإستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، في أول مباراة للفراعنة على هذا الملعب.

وتعد بطولة كأس عاصمة مصر الدولية ، هي بروفة للتوأم استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والمقرر خوضهما في يونيو المقبل.