عاجل.. الأهلي يعلن حسام غالي رئيسًا لبعثة الفريق في تنزانيا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتوجهة إلى تنزانيا الأسبوع المقبل.

موعد مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتنقل مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على مجموعة قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى تنزانيا

وتسافر بعثة الأهلي فجر 27 مارس الجاري، الي تنزانيا إستعداداً لمواجهة سيمبا المقرر لها الثامنه من مساء 29 مارس الجاري في ذهاب دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا.

ويسبق البعثة بـ 24 ساعة كل من خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي مدير الجهاز الإداري للتنسيق وحجز فندق الإقامة وملعب التدريب والإطمئنان علي كافة الأمور التي تخص البعثة، ويحاول مسئولي الأهلي التواصل مع نظيرهم سيمبا للترتيب مبكراً.

حكم مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني

وأعلن الإتحاد الإفريقي كاف تعيين الحكم التشادي الحاج بن محمد اللاهو لإدارة مباراة الإياب بالدور ربع النهائي بين الأهلي وسيمبا بدوري أبطال إفريقيا.

وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الجابوني بيير غيسلان أتشو ويعاونه من جنوب أفريقيا الحكمة زينيث ماكاليما، فيما يتواجد كلًا من الكاميروني ألفيس جاي نوبي، و الإيفواري أدو هيرمان حكام مساعدين.