مش هيكلف جنية.. حقيقة عودة وليد أزارو للنادي الأهلي

ينتهي عقد المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق وعجمان الإماراتي الحالي، المغربي مع ناديه بنهاية الموسم الحالي، وارتبط اسم اللاعب في العودة إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وترددت الأنباء في الآونة الأخيرة عن ارتباط اسم أزارو، بالعودة للمارد الأحمر، بعد انتهاء تعاقده مع فريق عجمان الاماراتي نهاية الموسم، خاصةً أنه لن يكلف خزينة النادي الأحمر.

وكشفت التقارير الصحفية، أن اللاعب غير مطروح تماما للعودة للقلعة الحمراء، ولا يوجد نية للتعاقد معه، من شركة الكرة بالنادي، أو الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.

واضافت التقارير الصحفية أن النادي الأهلي يمتلك في خط الهجوم لاعبين محترفين، انتوني موديست ووسام أبو علي، فمن الصعب التعاقد مع لاعب أجنبي اخر في نفس المركز، ولكن مسألة ضم مهاجم أجنبي جديد سيتحدد في نهاية الموسم الجاري.

وكان وليد أزارو قد شارك مع الأهلي في الفترة من 2017 إلى 2020 وشارك في 89 مباراة وسجل 41 هدفا وصنع 16 آخرين ولعب 6553 دقيقة بقميص الأهلي.

موعد مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024، على ملعب مكابا في العاصمة التنزانية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتنقل مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على مجموعة قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا.