“الإتفاق تم”.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى بيراميدز ويصدم جماهير القلعة الحمراء

تتجه إدارة النادى الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للتخلى عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك بسبب ارتفاع الراتب الذى يتقاضاه اللاعب، بالإضافة لتقدمه في السن، وذلك على الرغم من كون مساعي السويسرى مارسيل كولر لإقناع اللاعب بالتجديد لمدة موسم إضافي، ومن ثم التوقيع مع بديل متميز في الصيف بعد المقبل.

محترف الأهلي على أعتاب بيراميدز

وأوضح مصدر من داخل نادى بيراميدز، أن إدارة النادى تترقب الموقف الحالى لنجم النادى الأهلي ومنتخب تونس على معلول، حيث ينتهى عقد النجم التونسى بنهاية الموسم الجارى، فى حين لم يتم حسم المفاوضات بشأن مستقبل اللاعب وسط تصاعد الأصوات داخل القلعة الحمراء بشأن بعدم التجديد مع على معلول بسبب مطالبة المادية.

وأشار المصدر أن إدارة النادى السماوى، وضعت أسم على معلول بقوة ضمن اللاعبين المستهدف التعاقد معهم، خلال الميركاتو المقبل فى حالة عدم التجديد مع النادى الأهلي، بسبب الخبرات الكبيرة التى يملكها اللاعب، بإعتباره سيكون إضافة قوية للجبهة اليسرى لفريق بيراميدز.

بيراميدز يتجه لتخفيض ميزانية اللاعبين

وأضاف المصدر بأن إدارة بيراميدز تسعى فى الوقت الحالى، لتخفيض الإنفاق والنزول بميزانية الفريق الأول، بسبب عدم نجاح الفريق حتى الأن فى تحقيق أى بطولة سواء على الصعيد المحلى أو القارى.

ولكن ذلك الأمر لن يعيق إدارة بيراميدز فى الحصول بصفقة قوية من العيار الثقيل، للاعب بحجم إمكانيات وخبرات على معلول، ولا سيما أن إدارة بيراميدز ترى أن ما يعيق الفريق حتى الأن عن تحقيق البطولات، هو نقص الخبرات والإنضباط التكتيكى لدى اللاعبين، وهو ما سيضيفه لاعب بحجم خبرات على معلول.