مفاجأة سارة لجماهير الزمالك.. موعد عودة أحمد سيد زيزو من الإصابة

يشتكي أحمد مصطفى زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي لمفصل الكاحل، خلال مشاركته مع الأبيض في نهائي كأس مصر أمام الأهلي الذي توج بالبطولة.

وأستأنف زيزو برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كما واصل أحمد السيد زيزو تأدية تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بنادي الزمالك، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، في ظل الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.

وكشفت التقارير الصحفية أن اللاعب يؤدي تدريبات تأهيلية يومياً على 3 فترات، من المنتظر أن يشارك زيزو في التدريبات الجماعية، خلال 10 أيام تقريبا، من أجل تجهيزه في أقرب وقت ممكن للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في دوري أبطال أفريقيا

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعدادته، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في دوري أبطال أفريقيا 

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تعيين الحكم المغربي جلال جيد حكماً لإدارة مباراة الزمالك وفيوتشر في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.