“القصة خلصت”.. نجم الأهلي يرفض قرار الخطيب ويعلن رحيله عن النادي رسميًا !!

قالت تقارير صحفية بأن لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي قد قرر الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وهذا بعدما سيصل عقده مع الشياطين الحمر في نهاية هذا الموسم، ولم ينجح الطرفين في التوصل لاتفاق بخصوص تجديد عقده خلال الساعات الماضية، ومع وصول العديد من العروض الخليجية التي جعلت اللاعب يفكر بجدية في خوض تجربة جديدة في الميركاتو الصيفي.

نجم الأهلي يرفض قرار الخطيب

أشارت مصادر مقربة من إدارة الأهلي بأن الدولي التونسي علي معلول، قد اتخذ قراره برفض قرار مجلس الإدارة بخصوص التجديد له لمدة موسم واحد فقط وحصوله على راتب سنوي يصل لنحو مليون دولار.

وأوضحت المصادر، بأن “معلول” قد طالب من إدارة الأهلي تجديد عقده لمدة موسمين ورفع راتبه لأكثر من 1.3 مليون دولار في الموسم الواحد، ولكن إدارة القلعة الحمراء قد رفضت هذا الأمر تمامًا.

وبحسب التقارير الإعلامية فإن النادي الأهلي سيفتح الباب أمام رحيل علي معلول في الصيف المقبل، ولن يقدم عرض آخر إلى اللاعب الدولي التونسي.

لاعب الأهلي يقترب من الدوري القطري

فجر مصدر مقرب من ظهير النادي الأهلي بأن الأخير قد سمح قراره بشأن خوض تجربة احترافية جديدة في الموسم المقبل بعيدًا عن أسوار ملعب مختار التتش.

وكان المصدر قد أكد بأن “معلول” لديه اتفاق مع أحد الأندية القطرية لتوقيع عقد مدته موسمين وبراتب سنوي يصل لنحو 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو عرض أفضل بكثير من راتبه مع القلعة الحمراء.