“مكنش العشم”.. قرار مفاجئ وغير متوقع من ليفربول يصدم محمد صلاح !!

قالت تقارير صحفية بأن نادي ليفربول قد وافق على بيع محمد صلاح، هداف الفريق وقائد منتخب مصر، وذلك بعدما تلقى الأخير عرض مفاجئ من قبل نادي القرن في قارة آسيا للحصول على توقيعه مقابل نحو 200 مليون دولار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح

أكدت مصادر مقربة من إدارة ليفربول، بأن الأخيرة قد أصبحت أكثر انفتاحًا في هذا الموسم على فكرة التنازل عن خدمات الدولي المصري محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت المصادر، بأن “صلاح” لن يمانع الرحيل عن النادي في الصيف المقبل، وخاصة في ظل العروض المغرية التي تحصل عليها من قبل الأندية السعودية في الأيام الماضية.

وكان نادي الهلال السعودي قد تقدم بعرض رسمي للتوقيع مع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية مقابل حصوله ليفربول على نحو 200 مليون دولار، وهذا بجانب رصد راتب سنوي لمحمد صلاح يصل لـ150 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو رقم أكبر بنحو 4 أضعاف ما يحصل عليه الدولي المصري مع ليفربول.

الهلال يقترب من التعاقد مع صلاح

بحسب تقارير سعودية، فإن صندوق الاستثمارات السعودية هو من سيمول صفقة التعاقد مع محمد صلاح، ولذلك فقد تم اختيار نادي الهلال ليكون هو الفريق الذي سيتفاوض مع لاعب ليفربول في الميركاتو الصيفي القادم، بعدما تمت المحاولة في الموسم الماضي من خلال نادي اتحاد جدة، ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح واستمر لاعب منتخب مصر في صفوف الريدز في الموسم الجاري.