الصفقة تمت.. النادي لأهلي يخطف توقيع “ساحر أفريقيا” مقابل 3 مليون دولار

قال مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي بأن الإدارة دخلت في مفاوضات جادة للحصول على صفقة قوية، وذلك بعد توجيهات من المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي قال بأن الفريق بحاجة لتدعيمات قوية في الصيف من أجل الاستمرار في المنافسة على كل البطولات والألقاب خلال السنوات الماضية، وخاصة في ظل عدم رضاه على مستوى بعض اللاعبين ومطالبته بعرضهم للبيع.

الأهلي يقترب من صفقة جديدة

أشارت تقارير صحفية بأن المارد الأحمر قد أتم اتفاقه مع اللاعب محمد علي بن رمضان، نجم الترجي الرياضي التونسي السابق والمحترف في الدوري المجري بالوقت الحالي.

وأوضح الإعلامي محمد فاروق، بأن اللاعب قد وقع بالفعل على عقود انتقاله لصفوف النادي الأهلي في الساعات الماضية، مشيرًا إلى كون مدة العقد ستكون 3 سنوات كاملة.

وبحسب مصدر مقرب من القلعة الحمراء، فإن اللاعب قد رحب كثيرًا بفكرة الانضمام لصفوف النادي الأهلي ووقع على العقود في حضور وكيل أعماله.

ومن المتوقع بأن تكلف صفقة انتقال محمد علي بن رمضان نحو 3 مليون دولار شاملة راتب اللاعب خلال عقده بالكامل.

الخطيب يوافق على بيع نجم الأهلي

أشارت التقارير الإعلامية بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أعطى موافقة مبدئية على بيع اللاعب آليو ديانج، وهذا بعدما تلقى الأخير عروض قوية من قبل أندية خارج الدوري المصري في الساعات الماضية.

وكان “ديانج” قد طلب من إدارة الأهلي السماح له بخوض تجربة احترافية في أوروبا بعد نهاية منافسات هذا الموسم، وخاصة بعدما تحصل عرض من قبل نادي كبير في الدوري التركي.