“واحد مقابل واحد”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز لمدة 3 سنوات

كشفت مصادر قريبة من إدارة النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب يقود بنفسه مفاوضات التعاقد مع نجم نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بناءً على رغبة الجهاز الفني بفيادة مارسيل كولر، والذي قال في حديثه مع مجلس إدارة الشياطين الحمر بأنه بحاجة للحصول على خدمات لاعب مميز في مركز خط الوسط في الميركاتو الصيفي.

الأهلي يحسم صفقة نجم بيراميدز

أكدت تقارير صحفية بأن المارد الأحمر قد اقترب وبشدة من ضم محمود صابر، نجم نادي بيراميدز ولاعب منتخب مصر للشباب، والذي يقدم مستويات رائعة رفقة الفريق السماوي خلال الآونة الأخيرة.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي يرغب في الحصول على توقيع “صابر” منذ فترة طويلة، وكانت هناك بعض المفاوضات بين الجانبين في الميركاتو الشتوي الماضي، وقتها كان اللاعب ينشط في صفوف نادي زد، والذي لعب له على سبيل الإعارة.

ووفقًا لمصادر قريبة من الأهلي، فإن الأخير قد عرض إجراء صفقة تبادلية مع بيراميدز، يحصل خلالها الأخير على توقيع أحمد عبد القادر، مقابل انتقال محمود صابر إلى القلعة الحمراء.

ومن المتوقع بأن يوقع “صابر” على عقد يربطه بالنادي الأهلي لمدة 3 سنوات مقبلة تبدأ من صيف عام 2024 ويستمر حتى نهاية موسم 2026-2027، وسيحصل على راتب يصل لنحو 8 مليون جنيه ليتساوى مع لاعبي الفئة الثانية في الفريق.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

يأتي التوقيع مع لاعب بيراميدز من أجل أن يكون بديل للدولي المالي آليو ديانج، والذي على ما يبدو قد أتخذ قرار بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية هذا الموسم، عقب تلقيه عدة عروض من أندية خارج الدوري المصري وعلى رأسها نادي ينشط في الدوري السعودي.