“مش هتلعب معانا تاني”.. مارسيل كولر يطرد نجم الأهلي من النادي لهذا السبب

تسعى إدارة النادى الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وبالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفنى السويسرى للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لحسم قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق قبل نهاية الموسم الحالى تمهيدًا لتسويقهم بشكل جيد، والاستفادة من المقابل المادي الذي سيتحصل عليه المارد الأحمر من وراء عملية البيع في تدعيم الفريق الأول بعدد من العناصر المتميزة سواء بلاعبين محليين أو محترفين.

قائمة اللاعبين الراحلين عن الأهلي

وكانت شركة الكرة بالأهلي قد أستقرت على أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الأهلي، عقب نهاية الموسم الحالى، بالتنسيق مع الجهاز الفنى تمهيدًا لتسويقهم والإستفادة المادية منهم.

وأستقرت إدارة الأهلي على رحيل كل من على معلول، وأنتونى موديست ومحمد الضاوى كريستو، في حين شملت القائمة لاعب واحد محلى، وهو محمود متولى مدافع الفريق الأول.

وكشف مصدر من داخل النادى الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء فضلت عدم أستمرار المحترف الفرنسى أنتونى موديست، بسبب الراتب الكبير الذى يتقاضاه اللاعب، بالإضافة إلى عدم أقتناع لجنة التخطيط ولا جماهير الأهلي، بمستوى اللاعب.

ويأتى رحيل محمود متولى بسبب خروجه من حسابات مارسيل كولر خلال الآونة الأخيرة، لدرجة إصرار السويسري على رحيل حتى ولو وصل الأمر إلى فسخ التعاقد بالتراضي.

وبالنسبة للدولي التونسي على معلول، فترغب إدارة الأهلي فى التجديد له، لكن الراتب الكبير الذى يرغب به اللاعب يعوق المفاوضات بين الطرفين، حيث يطلب اللاعب 2 مليون دولار للتجديد، واللاعب الرابع محمد الضاوى كريستو، يأتى رحيله بسبب عدم أنسجام اللاعب من الفريق حتى الأن، بالإضافة إلى خروجه أكثر من مرة من قائمة الفريق الأول بسبب كثرة الإصابات.