أدعوله بالرحمة.. وفاة أسطورة نادي الزمالك والحزن يخيم على مواقع التواصل

أعلن الكابتن رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، عن وفاة واحد من أساطير القلعة البيضاء، وذلك في وقت متآخر من مساء يوم الأمس الأحد الموافق 18 مارس والسابع من شهر رمضان المبارك، مطالبًا من جماهيره ومحبيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وفاة نجم الزمالك السابق

كتب “أبو رجيلة” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ناعيًا وفاة الكابتن محمود حسنين نجم الزمالك السابق.

وقد جاءت تدوينة الكابتن رحاب أبو رجيلة على هذا النحو التالي:

“توفى الى رحمه الله الكابتن محمود حسنين نجم نادى الزمالك فى الستينيات والإداري البارع الذى تتلمذ على يده جميع لاعبي ومدربي الزمالك .. تشيع الجنازة غدا ان شاء الله من مسجد الحامديه الشاذليه بعد صلاة الظهر .. اللهم اغفر له وارحمه وادخله الجنة دون حساب”.

وبعد ثوانٍ من ظهور خبر وفاة الكابتن محمود حسنين، بدأت جماهير النادي في نشر التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ناعية وفاة واحد من أساطير النادي، سائلة المولى عز وجل بأن يتغمده في رحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وأن يدخله الجنة من غير حساب ولا سابقة عزاء.

وتسابق نجوم نادي الزمالك في إرسال برقيات التعازي في وفاة الراحل الكابتن محمود حسنين، متحدثين عن مدى إخلاصه وحبه الشديد للكيان الأبيض.