هدية الخطيب وصلت أخيرًا.. الأهلي يتعاقد مع “جوهرة أفريقيا” لمدة 3 سنوات

أشارت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع صفقة سوبر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهذا بعدما طالب المدرب السويسري مارسيل كولر من الإدارة الحصول على خدمات لاعب قوي في مركز خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي، مع انتشار الشائعات بشأن رحيل آليو ديانج وكذلك مروان عطية، حيث تلقى الثنائي عدد كبير من العروض الاحترافية بمبالغ مالية كبيرة.

الأهلي يقترب من جوهرة أفريقيا

دخلت لجنة التعاقدات في القلعة الحمراء في مفاوضات للتوقيع مع اللاعب محمد علي بن رمضان، نجم خط وسط منتخب تونس والمحترف في الدوري المجري، وذلك بعدما أبدى المدير الفني السويسري مارسيل كولر إعجابه الشديد باللاعب وبإمكانياته، مؤكدًا بأنه قادر على تعويض رحيل آليو ديانج في حال حدوث ذلك بالفعل.

بحسب التقارير، فإن الأهلي سيدفع نحو 2 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات محمد علي بن رمضان في الصيف المقبل، شاملة راتب اللاعب خلال الموسم الأول في عقده، والذي سيحصل لنحو 750 ألف دولار تقريبًا.

ومن المتوقع بأن يلعب علي معلول دور أساسي في مساعدة الأهلي بحسم تلك الصفقة، وذلك بفضل علاقته المميزة مع زميله في منتخب نسور قرطاج.

عروض احترافية لنجم الأهلي

في سياق متصل، تلقى لاعب النادي الأهلي آليو ديانج عروض احترافية من قبل أندية خليجية وتركية، تعرب فيها عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب خلال السوق الصيفي القادم.

ومن المتوقع بأن يوافق المارد الأحمر على بيع اللاعب في حال وصول عرض بقيمة مالية أكبر من 3.5 مليون دولار، وهذا بحسب ما أكده مصدر مقرب من إدارة الأهلي.