موعد مباراة منتخب مصر القادمة ضد نيوزيلندا في كأس العاصمة الإدارية 2024

يلعب منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا في إطار بطولة العاصمة الإدارية الجديدة الودية استعداداً لخوض تصفيات كاس العالم القادمة، وتأتي تلك المباراة كأول اختبار للمدير الفني الجديد حسام حسن، الذي تولى المسئولية قبل شهر من الآن بعد إخفاق المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الماضية التي أقيمت في كوت ديفوار في بداية العام الجاري.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

يلتقي منتخب ضد منتخب نيوزيلندا يوم الجمعة الموافق 22 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، وتقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة وستكون منقولة عبر قناة on sport بشكل حصري ومجاني،ومن المتوقع حضور جماهيري يقترب من العشر الأف متفرج.

كاس العاصمة الإدارية الجديدة

بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية هي بطولة مستحدثة من المتوقع أن تقام سنوياً، وتلك هي النسخة الأولى من الدورة، ويشارك فيها كلاً من منتخبات مصر ونيوزيلندا وكرواتيا وتونس، وسيلعب الفائر من مباراة مصر ضد نيوزيلندا أمام الفائز من مباراة كرواتيا ضد تونس في نهائي الدورة، فيما سيلعبان الخاسران على المركز الثالث.

وتقام النسخة الأولى من الدورة على ملعب ستاد القاهرة  الدولي، فيما من المتوقع أن تلعب النسخ المقبلة على ملعب العاصمة الإدارية الجديدة الذي من المتوقع أن يكون جاهز لاستقبال المباريات خلال أشهر قليلة، بعدما تم الانتهاء من الإنشاءات كاملة، ويتبقى بعض التجهيزات الأخيرة قبل افتتاح الملعب بشكل رسمي.

قائمة منتخب مصر

وكان قد استدعى حسام حسن عدد من اللاعبين في قائمة المنتخب، التي شهدت غياب محمد صلاح ومحمد النني لأول مرة منذ فترة كبيرة، وجاءت القائمة كالتالي.

  • في حراسة المرمي: مصطفي شوبير – محمد عواد – محمد أبو جبل – المهدي سليمان
  • في خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – محمد حمدي – محمد شكري – حجازي – رامي ربيعه – محمد عبد المنعم –  بيكهام
  • في خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – امام عاشور – افشه – كوكا – حسين الشحات – تريزيجية
  • في خط الهجوم: محمد شريف – مرموش – مصطفي محمد – احمد عاطف – مصطفي فتحي