«لاعب الاهلي راجع لبيته».. تفاصيل عودة نجم الاهلي إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية القادمة واللاعب سعيد!!

ذكرت تقارير إعلامية أن النادي الأهلي الآن يحاول مع لاعبه القديم بخط الدفاع لمحاولة إعادته إلى الفريق بفترة الانتقالات الصيفية القادمة وتدعين صفوف الفريق خاصة في مركز الدفاع حيث أن اللاعب كان يجيد تواجده بالفريق وتألق طوال فترة تواجده السابقة قبل الانتقال الى الدوري القطري

 

تفاصيل صفقة عودة بدر بانون إلى الاهلي

ووفقًا للتقارير يبدي بدر بانون رغبته في العودة إلى صفوف الأهلي بعد انتهاء فترة عقده مع فريقه الحالي نادي قطر القطري في نهاية الموسم الحالي ويعود إلى القلعة الحمراء ضمن صفقات فترة الانتقالات الصيفية فيُذكر أن الأهلي كان قد جدد صفوفه بضم بانون قادمًا من نادي الرجاء المغربي سابقًا، لكنه انتقل لصفوف نادي قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022.

 

 

انتقال بدر بانون إلى الأهلي مرة اخرى

وتأتي رغبة بدر بانون في العودة إلى الأهلي بعد تجربته في نادي قطر القطري كجزء من استراتيجية الفريق لتعزيز خط دفاعه وتحسين أداء الفريق في المواسم القادمة. ومن المتوقع أن يكون لدى بانون تأثير كبير في صفوف الأهلي، بفضل خبرته ومهاراته اللافتة التي أثبت جدارته بها خلال مسيرته المهنية. يبقى الأمر مترقبًا لمعرفة مستجدات هذا الصفقة وما إذا كانت ستتم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وما إذا كانت ستلبي تطلعات الأهلي في بناء فريق قوي ومنافس في الموسم القادم.