«صدمة في الاهلي بسبب اصرار اللاعب على الرحيل »..تحرك عاجل من إدارة النادي الأهلي ضد اللاعب بعد العرض السعودي!!

 

تقارير صحفية حديثة تكشف عن اهتمام كبير من أحد أندية الدوري السعودي بالتعاقد مع مهاجم النادي الأهلي، في إطار استعداداتهم لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يأتي هذا في ظل جهود إدارة الأهلي للحفاظ على قوام الفريق الأساسي وتعزيز صفوفه بالتنسيق مع المدير الفني مارسيل كولر.

 

عرض سعودي مغري لبيرسي تاو والنادي يرد

تمتلك إدارة النادي الأهلي فرصة فريدة خلال فترة التوقف الدولي لتسوية ملف تمديد عقد لاعبي الفريق، ومن بينهم اللاعب الجنوب الإفريقي بيرسى تاو، حيث تسعى لجنة الكرة بالنادي إلى تجديد عقده وفقًا لتوصيات لجنة التخطيط، وذلك بعد التنسيق مع المدير الفني مارسيل كولر، حيث ينتهي عقد تاو بنهاية موسم 2024-2025.

إضافة إلى ذلك، تم استلام شركة الكرة بالنادي ملفات عدة لاعبين خلال الساعات الماضية، بهدف استعراض عقودهم ومواعيد انتهاءها، وتحديد الخطوات المقبلة بشأن تمديد أو تعديل تلك العقود، بما يتماشى مع رؤية الجهاز الفني للنادي بقيادة مارسيل كولر.

 

تألق اللاعب مع النادى الأهلي بالفترة الماضية

يشهد مسار بيرسى تاو مع الأهلي نجاحات متعددة، ويرغب المسؤولون بالنادي في استمرار تألقه وتقديمه، حيث لا ينوي النادي بيعه أو إعارته في الوقت الحالي، بناءً على توجيهات مارسيل كولر. وتسعى لجنة التخطيط إلى تجديد عقده مبكرًا لمنع تشتت انتباهه بسبب العروض الخارجية وضغط الوكلاء، خاصة بعد تقارير تشير إلى رغبة أندية سعودية وتركية في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة