بسبب ريال مدريد.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي رسميًا ويصدم الجماهير

كشفت تقارير صحفية بأن إدارة النادي الأهلي بدأت في استنساخ تجربة نادي ريال مدريد فيما يتعلق بتجديد عقود اللاعبين، وخاصة الذين تخطوا سن 30 عام، حيث يتم التجديد لهم لمدة موسم واحد فقط، وفي حال ما إذا رفض اللاعب هذا الأمر يتم السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق بشكل نهائي، مهما كان أسمه أو حجم إمكانياته وما قدمه للفريق.

تجربة ريال مدريد تثير أزمة في الأهلي

أكدت التقارير الصحفية بأن إدارة القلعة الحمراء قد رفض بشكل قاطع مطالب اللاعب الدولي التونسي علي معلول، والذي لم يوافق حتى هذه اللحظة على تجديد عقده، بسبب عدم رضاه على تمديد التعاقد لمدة موسم واحد فقط.

وأوضحت التقارير، بأن “معلول” قد طالب من لجنة التعاقدات والتسويق بأن يكون العقد الجديد لمدة موسمين على الأقل، ولكن الأخيرة قد رفضت هذا الأمر شكلًا ومضمونًا وقالت بان تعليمات إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب تنص على أن يكون تجديد اللاعبين فوق 30 سنة لمدة موسم واحد فقط.

وأشار مصدر مطلع في النادي الأهلي، بأن علي معلول قد أخبر المسؤولين في القلعة الحمراء بأنه لن يستمر في الفريق في حال أصرت الإدارة هذا الشرط.

نجم الأهلي يقترب من الدوري السعودي

تلقى الدولي التونسي مجموعة من العروض القوية من قبل أندية خارج الدوري المصري، وتحديدًا من فرق كبيرة في الخليج العربي وخاصة من المملكة العربية السعودية، وسيحصل خلالها على راتب يعادل أكثر من ضعف ما يتحصل عليه مع القلعة الحمرا في الوقت الحالي.