كلاكيت ثاني مرة.. أزمة بين الأهلي وبيراميدز ومصير انضمام رمضان صبحي للزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي بيراميدز ، رفضوا الدخول مع النادي الأهلي في أي صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم الجاري، على غرار عدم موافقة الفريق السماوي انتقال أي لاعب في الميركاتو الشتوي الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن بيراميدز رفض حصول الأهلي على خدمات اللاعب إبراهيم عادل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تمسك بخدمات لاعبه ويرفض بشكل قاطع انتقاله إلى أي نادي داخل مصر، ولن يوافق إلا في حالة وجود عرض مناسب من الخارج.

بيراميدز يرفض صفقة تبادلية مع الأهلي

وأوضحت التقارير، أن مسؤولا كبيرا داخل النادي الأهلي، تواصل مع أحد وكلاء اللاعبين، وعرض حصول القلعة الحمراء على خدمات اللاعب إبراهيم عادل، في مقابل حصول بيراميدز على خدمات اللاعب أحمد عبد القادر، خاصة بعد علمه دخول الفريق السماوي في مفاوضات مع عبد القادر لضمه.

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في نادي بيراميدز، يرفضون إجراء أي صفقات تبادلية مع الأهلي، مثلما حدث خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث رفض بيراميدز الاستغناء عن خدمات ثنائي الفريق أحمد سامي أو أسامة جلال إلى الأهلي.

وأكدت التقارير، إن إدارة بيراميدز  يرغب في الحصول على خدمات اللاعب أحمد عبد القادر، ولكن بشكل مجاني بدون التفريط في خدمات اللاعب إبراهيم عادل، لا سيما وأن عبد القادر اقترب من الخروج من القلعة الحمراء، بعدما خرج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بشكل نهائي منذ بداية الموسم الجاري.

وكان اللاعب أحمد عبد القادر، طلب من المسؤولين في الأهلي، بالاستغناء عنه بشكل نهائي، إلا أن إدارة المارد الأحمر رفضت ذلك، لعلمها بدخول اللاعب في مفاوضات من فريقي بيراميدز والزمالك.