وقع على العقود.. الأهلي يتعاقد مع “جوهرة أفريقيا” لمدة 4 سنوات رسميًا

أشارت مصادر إعلامية بأن النادي الأهلي قد حسم صفقة جديدة ومن العيار الثقيل، ولكن اللاعب سينضم إلى صفوف القلعة الحمراء بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة، ليكون تدعيم قوي لصفوف الشياطين الحمر بدءًا من الموسم الجديد بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي طالب من الإدارة الحصول على توقيع عدد من اللاعبين في بعض المراكز التي تحتاج لتدعيمات في الميركاتو الصيفي.

الأهلي يحصل على توقيع جوهرة تونس

قال الإعلامي محمد فاروق، بان مسؤولي القلعة الحمراء قد تحصلوا على توقيع اللاعب محمد علي بن رمضان، نجم منتخب تونس ولاعب الترجي السابق والمحترف حاليًا في الدوري المجري، وهذا ليكون هو أول صفقات الأهلي في ميركاتو الصيف.

وبحسب تصريحات “فاروق”، فإن اللاعب قد وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي لمدة 4 سنوات كاملة تبدأ من الموسم المقبل وحتى نهاية موسم 2027-2028.

ولم تكشف المصادر المقربة من الشياطين الحمر عن أي تفاصيل تخص قيمة الصفقة، ولكن من المتوقع بأن يكلف انتقال “بن رمضان” إلى النادي الأهلي أكثر من 3 مليون دولار شاملة راتب اللاعب في الموسم الأول من عقده.

رحيل بعض نجوم الأهلي في الصيف

في سياق متصل، بات من المتوقع بأن يتخلى النادي الأهلي عن عدة أسماء خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك في ظل وجود عدد من العروض المغرية التي وصلت إلى بعض نجوم الفريق في الأيام الماضية.

ويعد الدولي المالي آليو ديانج هو المرشح الأبرز لمغادرة ملعب مختار التتش في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما تلقى عرض رسمي من قبل نادي سعودي يطمح في الحصول على خدماته مقابل 4 مليون دولار أي ما يعادل 120 مليون جنيه.