قبل انتقاله إلى بيراميدز.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر لمدة 4 سنوات

أعلن مصدر مسؤول في النادي الأهلي، بأن إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد نجحوا في الحصول على موافقة نجم الفريق على تجديد عقده واستمراره ضمن صفوف الشياطين الحمر لمدة 4 سنوات قادمة، وهذا بعدما كان عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يجدد عقد نجم الفريق

أشارت التقارير الصحفية بأن النادي الأهلي قد جدد عقد اللاعب طاهر محمد طاهر لمدة 4 سنوات مقبلة، وذلك بعدما تم الاتفاق على حصوله على راتب سنوي يقدر بنحو 11 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأوضحت التقارير، بان المفاوضات بين القلعة الحمراء وطاهر محمد طاهر كانت تحت إشراف أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات والمدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي، وقد تم الاتفاق على كل تفاصيل العقد، وخاصة فيما يتعلق بزيادة راتب اللاعب ووصوله إلى نحو 11 مليون جنيه بعدما كان يحصل على نحو 9 مليون جنيه في العقد الأخير.

ويذكر بأن طاهر محمد طاهر كان قد أنضم لصفوف النادي الأهلي قادمًا من المقاولون العرب قبل نحو 3 سنوات من الآن، في صفقة كلفت خزائن الفريق وقتها نحو 20 مليون جنيه، ونجح اللاعب خلال الفترة الأخيرة في تقديم مستويات مميزة، جعلته واحد من اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدير الفني السويسري مارسيل كولر سواء بشكل أساسي أو حتى مقاعد البدلاء.

الأهلي يفسد مخطط بيراميدز

أكدت مصادر مقربة من القلعة الحمراء بأن السبب وراء إسراع الإدارة في عملية تجديد عقد طاهر محمد طاهر، هو علم المسؤولين في النادي برغبة نادي بيراميدز في الحصول على خدمات اللاعب بعد نهاية عقده مع النادي الأهلي في ختام هذا الموسم.