رايح الدوري التركي.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 50 مليون جنيه

قال مصدر مطلع في النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد أعطى موافقة مبدئية على فكرة رحيل واحد من نجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما وصل عرض رسمي من قبل أحد الأندية التركية يعرب فيه عن رغبته في الحصول على توقيع جناح القلعة الحمراء مقابل  مليون دولار أي ما يعادل نحو 50 مليون جنيه مصري.

نجم الأهلي مطلوب في تركيا

أشارت تقارير صحفية بأن أحد أكبر الأندية في الدوري التركي قد طلب التعاقد مع أحمد عبد القادر، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن مجلس إدارة الأهلي قد وافق بشكل مبدئي على رحيل اللاعب وخوضه لتجربة احترافية بعد نهاية هذ الموسم، وخاصة بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وتحول إلى لاعب بديل لا يشارك في أغلب مباريات الفريق.

وأوضحت مصادر مقربة من إدارة الشياطين الحمر، بأن العرض المالي كان مغري للغاية بالنسبة لمسؤولي النادي الأهلي، وخاصة في ظل رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة في ميركاتو الصيف المقبل، وهو الأمر الذي سيحتاج في البداية بيع بعض اللاعبين والاستفادة من المقابل المادي من وراء عملية البيع في تمويل الصفقات الجديدة.

ومن المتوقع بأن تحسم صفقة انتقال أحمد عبد القادر ورحيله عن صفوف النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، حيث أن اللاعب نفسه كان قد طالب من الإدارة سرعة حسم مسألة انتقاله لرغبته في خوض التجربة الاحترافية في أوروبا من جديد في الفترة القادمة.