هيكون صلاح الجديد.. “بطل فرنسا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي بـ3.5 مليون دولار

قالت مصادر قريبة من إدارة النادي الأهلي، بان هناك عرض قوي وصل إلى القلعة الحمراء من قبل أحد الأندية الفرنسية يطلب فيه الحصول على توقيع نجم الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بمقابل مادي يصل لنحو 3.5 مليون دولار أي ما يعادل نحو 175 مليون جنيه مصري تقريبًا.

عرض فرنسي للتعاقد مع نجم الأهلي

أشارت التقارير الصحفية بأن محمد عبد المنعم، نجم خط الدفاع في النادي الأهلي، قد تلقى عرض من نادي نانت الفرنسي يطلب فيه الحصول على توقيعه خلال الميركاتو الصيفي.

وبحسب التقارير، فإن اللاعب مرحب للغاية بفكرة خوض التجربة الاحترافية والانتقال إلى الدوري الفرنسي في الصيف المقبل، ولكنه ينتظر عقد اجتماع بينه وبين إدارة النادي الأهلي بهدف إقناعهم بالتنازل عن خدماته في أقرب وقت ممكن.

وكان مسؤولي القلعة الحمراء قد طلبوا من اللاعب الانتظار حتى نهاية هذا الموسم قبل التفكير في أي أمور تتعلق باحترافه وانتقاله بعيدًا عن أسوار النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر بأن العرض الفرنسي الذي وصل إلى عبد المنعم، لم يكن هو العرض الوحيد على طاولة لاعب الأهلي، فهناك أكثر من نادي أوروبي يطمح في التعاقد مع مدافع منتخب مصر، والذي قدم مستويات مميزة رفقة فريقه ومنتخب بلاده خلال الفترة الأخيرة جعلته محط أنظار عدد من الأندية الكبيرة سواء في أوروبا أو في الخليج العربي.

وعلى الأرجح سيوافق الأهلي على رحيل “عبد المنعم”، وستحاول لجنة التخطيط تعويضه بالتوقيع مع لاعب آخر يملك مواصفات المدافع الدولي.