بـ100 مليون دولار.. “فريق الأمراء” يطلب التعاقد مع محمد صلاح وأول قرار من ليفربول

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر قد أصبح هو الأقرب الآن لتعويض رحيل كليان مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى كون مسؤولي النادي الباريسي على تواصل مستمر مع رامي عباس، وكيل أعمال هداف ليفربول، من أجل معرفة رأيه في مسألة انتقال موكله نحو العاصمة الفرنسية.

باريس يقترب من محمد صلاح

أشارت التقارير الإعلامية نقلًا عن مصادر مقربة من النادي الفرنسي، بأن محمد صلاح هو من يتصدر قائمة الأسماء التي سيحاول الفريق التوقيع معها لتعويض رحيل قائد منتخب فرنسا والذي أصبح قريب للغاية من إعلان انتقاله لصفوف ريال مدريد.

وأوضحت التقارير بأن باريس يرصد نحو 100 مليون جنيه من أجل الحصول على خدمات نجم ليفربول في الميركاتو الصيفي، وخاصة بعدما علم بأن الريدز لديهم موافقة مبدئية على رحيل “صلاح”، وهو الأمر الذي ظهر بوضوح في مفاوضاتهم مع الأندية السعودية التي كانت ترغب بالتعاقد مع الدولي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الجدير بالذكر بأن محمد صلاح يملك علاقة وطيدة مع رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، وقد ظهر الثنائي أكثر من مرة داخل مطاعم وفنادق في العاصمة الإنجليزية لندن على مدار السنوات الأخيرة الماضية.

ومن المتوقع بأن يشهد الصيف المقبل اتخاذ قرار مصيري بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، وخاصة في ظل وجود العديد من العروض المغرية على طاولة النادي الإنجليزي، ومن بينها عرض من قبل الهلال السعودي بقيمة وصلت لنحو 250 مليون دولار.