خليفة محمد صلاح.. ليفربول يقترب من ضم نجم منتخب مصر بـ 50 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن المسؤولين في فريق ليفربول الإنجليزي يرغبون في التعاقد مع اللاعب المصري عمر مرموش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ونجم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه مع فريقه، وتسجيل نجو 15 هدفا وصنع نحو 6 آخرين في المباريات التي شارك فيها خلال هذا الموسم.

وأشارت التقارير الإنجليزية، إلى أن ليفربول يراقب عن كثب اللاعب مرموش، وقد يلعب محمد صلاح نجم الريدز دورا في تسهيل انتقال اللاعب المصري، خاصة وأن صلاح قائدا للفراعنة ويتمتع بتأثير قوي في النادي الإنجليزي، كما أن مرموش زميله في المنتخب.

وأوضحت التقارير، إلى أنه من المتوقع أن تصل قيمة صفقة مرموش نحو 50 مليون يورو، وهو المبلع الذي حدده فريق فرانكفورت الألماني في مقابل التخلي عن خدمات اللاعب.

منافسة قوية بين الأندية لضم مرموش

وأوضحت التقارير، أن هناك أكثر من نادي يرغب في ضم اللاعب عمر مرموش، حيث تتابعه أندية الآرسنال الإنجليزي ونيوكاسل الإنجليزي وتوتنهام الإنجليزي لضمه، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب.

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول يحظي بموقف متقدم في سباق الحصول على خدمات مرموش، بفضل وجود صلاح في الريدز، وتقديمه لمستويات مميزة للغاية منذ انتقاله في عام 2016 وتتويجه مع الفريق بالعديد من الألقاب.

وأفادت التقارير أن المسؤولين في توتنهام لن يمانعون في التعاقد مع مرموش في مقابل 30 مليون يورو، لكن هناك صراع مع أندية مثل الأرسنال ونيوكاسل اللذين أبديا رغبة في الحصول عل خدماته مرموش.

وقالت صحيفة بيلد، أن كلا من توتنهاك ونيوكاسل يراقبان تطور المهاجم المصري مرموش بعد تألقه مع فريقه فرانكفورت الألماني في النصف الأول من الموسم الحالي، مشيرا إلى أن الفريق الألماني لن يتخلى عن خدماته مهاجمه المصري باقل من 30 مليون يورو.