هيكمل في أوروبا.. “فريق الأحلام” يطلب التعاقد مع محمد صلاح مقابل 100 مليون دولار

قالت تقارير صحفية بأن الدولي المصري محمد صلاح لا يرغب في مغادرة القارة العجوز، حتى ولو رحل عن صفوف ليفربول في نهاية هذا الموسم، مشيرة إلى كون قائد منتخب مصر يملك عروض قوية من قبل أندية كبيرة في أوروبا خلال هذه الفترة، وفي حال اتخاذه قرار بمغادرة الريدز سيفكر في الانتقال إلى واحد من تلك الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية.

باريس يطلب التعاقد مع محمد صلاح

أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، بأن نادي باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي قد وضع الدولي المصري محمد صلاح على رأس قائمة أولوياته من أجل تعويض الرحيل المحتمل لقائد الفرنسي كيليان مبابي والذي على الأرجح سيغادرة العاصمة الفرنسية وينتقل نحو النادي الملكي ريال مدريد.

وبحسب التقارير، فإن صلاح موجود في القائمة النهائية التي سيحاول باريس الحصول على توقيع واحد منها في الصيف المقبل، بل ويحظى بإعجاب كبير من جانب مسؤولي النادي الباريسي.

ويرصد باريس سان جيرمان أكثر من 100 مليون دولار من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي القادم، وهذا بجانب وصول راتب اللاعب خلال العرض إلى نحو 40 مليون دولار في الموسم الواحد.

أندية السعودية تتنافس لضم صلاح

أشارت مصادر مسؤولة داخل صندوق الاستثمارات السعودية، بأن الصيف القادم سوف يشهد تجديد المحاولات من جديد للتوقيع مع الدولي المصري محمد صلاح، وهذا بعدما فشلت تلك المفاوضات في الموسم الماضي بعدما كان اتحاد جدة يرغب بالتعاقد مع هداف ليفربول، ولكن الصفقة لم تتم في نهاية الأمر قبل ساعات من غلق الميركاتو الصيفي.