حاجة ولا في الخيال.. سيدة تطلب الطلاق من زوجها بسبب “قوته الخارقة في فعل هذا الأمر والأغرب رد فعل المحكمة

في بعض الأحيان تكون القوة المفرطة سببا في حدوث مشكلات لصاحبها، فليست دائما مصدراً للسعادة، وهو بالفعل ما حدث مع رجل قامت زوجته برفع قضية خلع ضده بعدما اكتشفت أن لديه قوة خارقة لدرجة أنها لم تستطع العيش معه، وذلك على حد وصفها، لتقضي المحكمة بخلعها.

الزوج يأكل الزجاج

وقد صرحت الزوجة أمام المحكمة أنها وجدت زوجها يكسر أي شىء له علاقة بالزجاج من أجل أكله، وطلبت منه عدم فعل هذا الأمر إلا أنه رفض، لدرجة أنه قام بإخراج كاسات الزجاج من النيش وقام بتكسيرها وأكلها بعد شهور قليلة من الزواج، لتصاب الزوجة بالصدمة وقامت بالاتصال بوالدته وأشقائه طالبة منهم الحضور فوراً، وقامت باخبارهم بانه أكل الزجاج، ويجب عمل أشعة على بطنه، إلا أن الأم ردت بأنه معتاد على ذلك منذ أن كان عمره 16 سنة ومع إصرار الزوجة على التوجه للطبيب وتم عمل أشعة على بطنه، تبين أن الزجاج لم يضر أمعاءه.. وكانت هذه مفاجأة.

حالة من الذعر تصيب الأبناء

وأضافت الزوجة أنها كانت تحب زوجها بل وأنجبت منه طفلين ولد (عامان)، وابنة (4 سنوات)، وبدأ الاثنان يخافان من الوقوف بجانب والدهما عندما يجدانه يكسر الزجاج، وأصيبا بحالة من الذعر والتوتر.

المحكمة تستدعي الزوج

وبحضور الزوج إلى المحكمة ووقوفه أمام خبيرين أحدهما نفسي والآخر اجتماعي، صرح قائلاً: “لم أضر زوجتي في شيء منذ زواجنا، لكني بحب أكل الزجاج زي الشخص اللي بيحب الشيبسي”، إلا أن الزوجة أصرت على الطلاق قائلة: “أكل كل الكوبايات والكاسات وأطقم الزجاج اللي في البيت، وبعد ما حصل ذلك اشتريت كوبيات بلاستيك فغضب وقال لي المفروض تجيبي الحاجة اللي بحبها”، لتقضي المحكمة بقبول دعوى الخلع وتطليق السيدة طلقة بائنة.